[SIZE="6"]تتشرف شركة بروتيك لحلول التدريب والإستشارات
بدعوة سيادتكم لحضور دورة تدريبية عنوانها[/SIZE]
[SIZE="6"]الثقافة التنظيمية الداعمة لادارة الجودة والتحول وتطوير الآداء للمديرين[/SIZE]
[SIZE="5"]الهدف (Objectives):[/SIZE]
[SIZE="4"]• من التفكير الاستراتيجى الى وضع خطة عمل .
• التعرف على واجبات ومسئوليات المدير في دعم التوجهات الإدارية الحديثة للعاملين .
• التعرف على المهارات القيادية والسلوكية للمديرين .
• التعرف على أهمية التخطيط في المستويات الإدارية المختلفة ودعم المديرين لمنظومة التخطيط الإستراتيجى .
• تزويد المشاركين بمفاهيم واهداف ومهارات استشراق المستقبل والإستعداد للتفاعل مع المستجدات التكنولوجية .
• مفهوم الثقافة التنظيمية وأهميتها .
• ما هي العوامل المكونة للثقافة التنظيمية .
• التحول وهندسة اعادة البناء الشاملة " الهندرة " .
• استحقاقات اجراء عمليات التحول .
• ادارة الجودة الشاملة TQM " تعريف، مبادىء، فوائد، فلسفة ، أسس، أفكار،توصيات وتقنيات " .[/SIZE]
[SIZE="5"]محتويات البرنامج : [/SIZE]
[SIZE="5"]تطوير الاداء فى الإدارة المكتبية " نظرة كليه " :[/SIZE]
[SIZE="4"]- ماهية و أهمية تطوبر الأداء .
- مظاهر تدني الأداء فى الادرة المكتبية .
- تقييم السياسات وأدوات الرقابة الفعلية .
- مداخل تطوير الأداء . - أساليب الجودة الشاملة (TQM) [/SIZE]
[SIZE="5"]ماهية القيادة :[/SIZE]
[SIZE="4"]- ما المقصود بالقيادة . - الفرق بين القائد والمدير .
- انماط اساسية فى القيادة . - محاور الابداع .
- ادارة الوقت . - مضيعات الوقت .
- ادارة الاجتماعات . - ادارة الاخفاق .[/SIZE]
[SIZE="5"]توصيل وتنفيذ الخطة ... نحو دور فاعل للمدير :[/SIZE]
[SIZE="4"]- نماذج التوصيل الناجح . - المتعاملين مع الخطه .
- المسؤوليات والاهداف الفردية الخاصة بالتنفيذ .
- قياس الاداء التنظيمى . - مراقبة تقدم الخطة .[/SIZE]
[SIZE="5"]التنسيق الاداري :[/SIZE]
[SIZE="4"]- التعرف بالتنسيق وأهميته . - أهداف التنسيق الاداري .
- صور التنسيق ووسائله . - مبادئ التنسيق الاداري .
- دور التنسيق الاداري في تبسيط الاجراءات .[/SIZE]
[SIZE="5"]الإدارة التكنولوجيه للمكاتب :[/SIZE]
[SIZE="4"]- إدارة الوقت واعداد جدول الأعمال اليومي والأسبوعي والشهري إلكترونيا .
- إعداد الخطط السنوية باستخدام الكمبيوتر .
- مهارة إعداد وكتابة الرسائل الإلكترونية الجاهزة حسب متطلبات العمل ( temp ).
- إعداد وتنظيم قائمة العملاء وادخال وتخزين كافة المعلومات عنهم وسرعة الوصول إليهم عند الحاجة .
- مهارات إنشاء النسخ الاحتياطي لأعمال المكاتب الإلكترونية وعملية استعادتها عند حدوث الكوارث والأعطال .
- مهارات الاتصال الصامت بين السكرتاريا والمد راء .
[/SIZE]
[SIZE="6"]
تعقد الدورة بدبى والقاهرة وتركيا خلال شهر أغسطس- سبتمبر 2013 م[/SIZE]
[SIZE="6"]
ولمزيد من الدورات والحجز والإستعلام رجاء التواصل
بروتيك لحلول التدريب والإستشارات
Mobile : 00201156637750
Mobile : 00971566935393
E-Mail : info@proticg.com
Web site : www.proticg.com[/SIZE]